تحميل لعبة Red Dead Redemption 2 على الكمبيوتر مجانا


تحميل لعبة Red Dead Redemption 2 على الكمبيوتر مجانا

أمريكا، 1899.
آرثر مورغان وعصابة فان دير ليند هم خارجون عن القانون في الهروب. مع تجمع وكلاء فيدراليين وأفضل صائدي جوائز في الأمة على أعقابهم، يجب على العصابة أن تنهب وتسرق وتقاتل طريقها عبر قلب أمريكا الوعرة من أجل البقاء. مع تعمق التفاعلات الداخلية التي تهدد بتمزيق العصابة، يجب على آرثر أن يتخذ خيارًا بين مثاله الخاص والولاء للعصابة التي ربته.

الآن بميزات إضافية لوضع القصة ووضع التصوير الكامل، تتضمن Red Dead Redemption 2 أيضًا وصولًا مجانيًا إلى العالم المشترك لـ Red Dead Online، حيث يتولى اللاعبون مجموعة من الأدوار لنحت مسارهم الفريد على الحدود أثناء تتبع المجرمين المطلوبين كصيادي جوائز، أو إنشاء عمل تجاري كتاجر، أو استخراج كنوز غريبة كجامع، أو تشغيل مصنع للخمور السري كمصنع خمور والمزيد.

بكل تحسينات رسومية وتقنية جديدة لتعزيز الانغماس، يستفيد Red Dead Redemption 2 للكمبيوتر الشخصي بشكل كامل من قوة الكمبيوتر الشخصي لإحياء كل زاوية من هذا العالم الضخم والغني والمفصل بما في ذلك زيادة مسافات الرسم؛ جودة إضاءة عالمية أفضل وتعتيم بيئي لتحسين الإضاءة النهارية والليلية؛ تحسين الانعكاسات وظلال دقيقة وبدقة أعلى بجميع المسافات؛ نسيج شجر مفصل وتحسين نسيج العشب والفرو لإضافة واقعية في كل نبات وحيوان.

تقدم Red Dead Redemption 2 للكمبيوتر الشخصي أيضًا دعمًا لتقنية HDR، والقدرة على تشغيل إعدادات عرض عالية الجودة بدقة 4K وما بعد ذلك، وتكوينات شاشة متعددة، وتكوينات شاشات عريضة، ومعدلات إطارات أسرع وأكثر من ذلك.


متطلبات تشغيل اللعبة
معالج 64 بت ونظام تشغيل
نظام التشغيل: ويندوز 7
المعالج: إنتل كور i5-2500K
الذاكرة: 8 جيجابايت رام
الرسومات: نفيديا جيفورس GTX 770 2 جيجابايت
الشبكة: اتصال إنترنت عريض النطاق
التخزين: 150 جيجابايت من المساحة المتاحة
بطاقة صوت: متوافقة مع DirectX

أحدث أقدم