WhatsApp يسمح باستخدام حسابين مختلفين في نفس الوقت

WhatsApp يسمح باستخدام حسابين مختلفين في نفس الوقت


أعلنت شركة Meta عن إصدار حصري لتطبيق WhatsApp على نظام Android يسمح بالتبديل بين حسابات متعددة.


 هذا الخبر الحصري يمنح المستخدمين إمكانية استخدام حسابين مختلفين في نفس الوقت دون الحاجة إلى أجهزة إضافية أو تسجيل الخروج بشكل متكرر.


هذه الميزة الحصرية تسهل إدارة المحادثات عبر حسابات متعددة، مما يتيح للمستخدمين الاحتفاظ بحساب WhatsApp لأغراض العمل وآخر للتواصل مع الأصدقاء والعائلة.


ومع ذلك، يجب على المستخدمين الحصول على رقم هاتف إضافي وبطاقة اتصال مستقلة أو استخدام هاتف يدعم شرائح الاتصال المتعددة أو eSIM لإعداد الحساب الثاني.


بالإضافة إلى ذلك، يلزم استخدام الهاتف الثاني أو بطاقة الاتصال لاستقبال رمز مرور لمرة واحدة يتم إرساله عبر الرسائل القصيرة من WhatsApp للوصول إلى الحساب الثاني على جهاز مختلف.


بعد إعداد الحسابات الثانية، يمكن للمستخدمين إدارة الإشعارات وإعدادات الخصوصية بشكل منفصل لكل حساب.


تهدف هذه الخدمة الحصرية إلى تبسيط عملية التبديل بين حسابات متعددة، وبالتالي، لم يعد من الضروري تسجيل الخروج من الحساب في كل مرة أو حمل هاتفين مختلفين للمراسلة بأمان.


شركة Meta تعمل جاهدة على توسيع إمكانية الوصول إلى حساب WhatsApp عبر أجهزة متعددة منذ فترة. في عام 2021، قدمت ميزة الأجهزة المتعددة التي تتيح استخدام حساب واحد على ما يصل إلى أربعة أجهزة مختلفة، بما في ذلك الأجهزة اللوحية والمتصفحات وأجهزة الحواسيب التي تعمل بنظام Android.


وفي وقت سابق من هذا العام، قامت الشركة بتوسيع هذه الميزة لتشمل المزيد من الهواتف الذكية، مما يسمح للمستخدمين بتسجيل الدخول إلى حساب واحد من عدة هواتف ذكية مختلفة. إلى جانب ذلك، قدمت المنصة دعمًا حصريًا لمفتاح المرور لنسخة Android، مما يسمح للمستخدمين بتسجيل الدخول إلى التطبيق دون الحاجة إلى المصادقة الثنائية المعتمدة على الرسائل القصيرة.


هذا الإصدار الحصري يعزز من سهولة استخدام تطبيق WhatsApp على منصة Android ويوفر مزيدًا من الخصوصية والأمان للمستخدمين.

أحدث أقدم