إطلاق تحديث Android 14 الجديد مع مميزات رائعة لأجهزة Samsung

 

إطلاق تحديث Android 14 الجديد مع مميزات رائعة لأجهزة Samsung

بدأت شركة جوجل تحضيراتها للكشف عن التحديث الجديد لنظام التشغيل أندرويد 14 (Android 14) في مؤتمر Google I/O المرتقب. ومن المتوقع أن يأتي هذا التحديث بالتزامن مع واجهة One UI 6.0 لأجهزة سامسونج المؤهلة، وسيتمتع بالعديد من المزايا الرائعة. تم بالفعل إطلاق برنامج تجريبي لنظام أندرويد 14، مما يشير إلى قرب طرح الإصدار النهائي. ولكن متى يمكن توقع وصول هذا التحديث إلى هواتف سامسونج الخاصة بنا؟


من المتوقع أن يتوافر التحديث الجديد لنظام أندرويد 14 وواجهة One UI 6.0 نهاية العام. ومن المرجح أن تعلن سامسونج قريبًا عن برنامج تجريبي محدود الوصول لواجهة One UI 6.0، وأول من سيحصل على هذا التحديث سيكون مالكو سلسلة Galaxy S23 الرائدة في بعض الأسواق المحددة. يُتوقع أن تُعلن الشركة عن برنامجها التجريبي المبني على نظام أندرويد 14 في أغسطس أو سبتمبر.


سيتم إطلاق سلسلة من النسخ التجريبية لهواتف Galaxy S23 خلال فترة قصيرة. وفي العام الماضي، حصل هاتف Galaxy S22 على خمس نسخ تجريبية لواجهة One UI 5.0 قبل إصدار النسخة النهائية للعامة. ومن الممكن أن تقوم الشركة بإضافة المزيد من الأجهزة إلى برنامجها التجريبي، بما في ذلك الهواتف القابلة للطي وسلسلة Galaxy S22، وربما حتى Galaxy A53، مع الأخذ في الاعتبار أن هاتف A52 حصل على اختبار تجريبي لواجهة المستخدم One UI 5.0 في نهاية سبتمبر من العام الماضي.


بناءً على تجربة العام الماضي مع واجهة One UI 5.0، قد يتم اختتام فترة الاختبار من قِبل سامسونج وطرح أول تحديث عام لنظام أندرويد 14 لسلسلة Galaxy S23 الرائدة في أكتوبر 2023. ومن الممكن أن يتلقى هاتف Galaxy S22 تحديث One UI 6.0 العام في نوفمبر، فيما يحتمل أن تتلقى باقي الأجهزة التي ستشارك في برنامج الإصدار التجريبي لنظام Android 14 التحديث العام قبل نهاية العام الحالي.


من المتوقع أن تظهر أول نسخة تجريبية لأندرويد 14 وواجهة One UI 6.0 في أغسطس أو سبتمبر. وبعد ذلك، من الممكن أن يتم طرح التحديث النهائي في أكتوبر، ويتواصل توفيره للمزيد من أجهزة سامسونج خلال باقي العام وحتى بداية عام 2024.


نحن بالتأكيد متحمسون لتجربة أندرويد 14 وواجهة One UI 6.0! أخبرنا عن توقعاتك وآرائك في التعليقات.

أحدث أقدم