"تطبيق Threads: المنافس الجديد لتويتر من إنستغرام

تطبيق Threads: المنافس الجديد لتويتر من إنستغرام

أطلقت إنستغرام مؤخرًا تطبيقًا جديدًا يحمل اسم "Threads"، وهو تطبيق حصري يهدف للتنافس المباشر مع تويتر، ويشترك بشكل كبير في العديد من الميزات مع النظام الأساسي لإيلون ماسك. في هذا المقال، سنقدم لك أسئلة وأجوبتها لشرح كل ما تحتاج إلى معرفته عن تطبيق Threads.

أين يمكن الحصول على تطبيق Threads؟
يمكنك الحصول على تطبيق Threads على نظامي التشغيل iOS و Android من خلال متجري App Store و Play Store على التوالي. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين الوصول إليه أيضًا من خلال أجهزة الكمبيوتر الشخصية.

ما هو الحد الأقصى لعدد الأحرف في التطبيق؟
يمكن للمستخدمين نشر سلاسل رسائل بحد أقصى يصل إلى 500 حرف.

ماذا عن مشاركة الصور ومقاطع الفيديو؟
يمكن للمستخدمين مشاركة الصور بنفس طريقة تويتر، وفيما يتعلق بمقاطع الفيديو، يستطيعون نشر مقاطع فيديو تصل مدتها إلى خمس دقائق.

هل يتطلب التطبيق حسابًا منفصلاً؟
لا، إذا كان لديك حساب على إنستغرام، فلن تحتاج إلى حساب منفصل لاستخدام Threads. سيتم عرض مقبض إنستغرام الخاص بك تلقائيًا عند تنزيل التطبيق وفتحه. وإذا كان لديك حساب إنستغرام على هاتفك وقمت بتسجيل الدخول به، فلن تحتاج حتى إلى كلمة مرور.

كيف يمكن إضافة متابعين أو تحديد من تتابعه؟
بمجرد تسجيل الدخول، سترى قائمة بالأشخاص الذين تتابعهم على إنستغرام، ويمكنك متابعة أحدهم أو العديد منهم أو حتى جميعهم حسب اختيارك. كما يتيح لك التطبيق تحديد ما إذا كان ملفك الشخصي سيكون عامًا أو خاصًا.

هل ستظهر إعلانات في تطبيق Threads؟
حاليًا، لا يحتوي تطبيق Threads على إعلانات. ومع ذلك، قد يتم إدخال إعلانات من شركة ميتا في المستقبل بمرور الوقت وزيادة عدد المستخدمين بشكل كبير. وحتى ذلك الحين، لن يتعرض المستخدمون لأي إعلانات مرئية داخل التطبيق.

ما هي التشابهات مع تويتر؟
تشبه واجهة وتصميم تطبيق Threads إنستغرام إلى حد كبير، ولكنه يتمتع بجميع الميزات الأساسية تقريبًا لتويتر. ومع ذلك، فإن سلاسل الرسائل وردود الفعل عليها لا تزال في مرحلة جديدة جدًا ويتم اختبارها.

يمكن تحميل تطبيق Threads من خلال الروابط التالية:
- لمستخدمي أجهزة Android: رابط التنزيل
- لمستخدمي أجهزة iPhone: رابط التنزيل

تجدر الإشارة إلى أن تطبيق Threads أثار الكثير من الجدل عند إطلاقه، حيث يأتي في وقت تتعرض فيه تويتر لانتقادات حادة بسبب قرارات مالكها إيلون ماسك التي تقيد وصول المستخدمين إلى المحتوى.
أحدث أقدم