أندرويد 14 يقوم بإشعارك عندما تكون بطاريتك منخفضة جدًا


أندرويد 14 يقوم بإشعارك عندما تكون بطاريتك منخفضة جدًا


 الآن بعد معاينة نظام Android 14 من قبل المطورين، اكتشفنا المزيد والمزيد في الإصدار التالي من نظام التشغيل ، بما في ذلك معلومة جديدة التقطناها اليوم حول عمر البطارية - وعلى وجه التحديد ، تنبيهًا يعلمك بأنها تنفد منك. إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين يحبون أن يعيشوا حياة على الحافة ، فمع Android 14 ، سترى إشعار "البطارية منخفضة جدًا" عندما يتبقى لديك 2٪ فقط من عمر البطارية ، كنوع من المحاولة الأخيرة تجعلك تقوم بتوصيل جهازك قبل إيقاف تشغيله.


باستخدام Android 13 ، يتم إرسال إشعار لك على مستوى شحن البطارية بنسبة 20٪ و 10٪ ، مما يشير إلى أن الوقت قد حان للعثور على قابس أو تشغيل ميزة توفير شحن البطارية. على الرغم من أن شحن البطارية بنسبة 10٪ منخفضة بالتأكيد ، فمن المحتمل ألا تكون منخفضة جدًا لدرجة أنك ستتوقف عن استخدام هاتفك. من المحتمل أن يمنحك تحذير 2 ٪ بضع دقائق لإرسال هذه الرسالة النصية الأخيرة ونأمل أن تقوم بتوصيل هاتفك بشكل سريع هذه المرة قبل إغلاق كل شيء وهذا هو الشكل الذي تبدو عليه:


أندرويد 14 يقوم بإشعارك عندما تكون بطاريتك منخفضة جدًا

إلى جانب تنبيه البطارية ، نظرنا سابقًا في بعض التعديلات الصغيرة لمشغل الوسائط ، وتعديل الأمان الذي يجعل إدخال رقم التعريف الشخصي أقل صعوبة ، ودعم أفضل للوحة المفاتيح ، وخيار إمكانية وصول جديد يجعل فلاش الكاميرا ينطلق عندما تتلقى الإخطار ، من بين أمور أخرى.


إذا كنت ترغب في التحقق من معاينة مطور Android 14 بنفسك ، فهي متاحة حاليًا لأجهزة Pixel 4a (5G) و Pixel 5 و Pixel 5a 5G و Pixel 6 & 6 Pro و Pixel 6a و Pixel 7 & 7 Pro.


إذا لم تكن من مستخدمي Pixel ولكنك لا تزال تحب فكرة تلقي إشعار البطارية في اللحظة الأخيرة ، فيمكنك دائمًا الحصول على شيء مشابه له على جهازك الآن عن طريق تنزيل تطبيقات مثل Battery Alarm على Google Play.

أحدث أقدم